أشهر 6 متاحف لتأخذ أطفالك إليها عند السفر إلى لندن

اكتشف أفضل الأشياء التي يمكنك ممارستها في لندن مع الأطفال. سواء كنت تبحث عن مطاعم صديقة للأطفال، أو مناطق جذب مجانية للأطفال، أو أماكن يمكنك الذهاب إليها مع الأطفال أو أفكار لقضاء يوم في لندن، أو فنادق رخيصة في لندن فإن أيام العطلات العائلية في لندن سهلة التخطيط لها بأفضل النصائح. لا يفوتك هذه الست متاحف لتأخذ أطفالك إليها في رحلتك القادمة:
1- المتحف البحري الوطني
سيحب الاطفال المتحف الوطني البحري حيث يوجد الكثير من الانخراط مع عقول الشباب.  أقل من سبع سنوات هناك معرض الأطفال، في حين أن الأطفال الأكبر سنا يمكنهم توجيه السفينة إلى الميناء في  All Hands.
2- متحف التاريخ الطبيعي
الآن يمكن مقابلة الحوت الأزرق بالحجم الطبيعي أو ديناصور T-Rex  في متحف التاريخ الطبيعي بلندن، يستطيع الأطفال الخوض في مركز داروين، أو التدريب العملي في مختبر العلوم التحقيقي أو التظاهر والمحاكاه في آلة الزلزال.
3- متحف العلوم
لا تحظى المتاحف بملاءمة للعائلة أكثر من متحف العلوم.. تتبع تاريخ صاروخ الفضاء، وشاهد Isambard Kingdom برونيل أو التقاط فيلم 3D. المراهقون يحصلون على التدريب العملي على Launchpad، والأطفال الصغار سيحبون Pattern Pod.
4- متحف V & A للطفولة
قم برحلة في ممر الذاكرة في  V & A Museum of Childhood. انضم إلى الأنشطة اليومية المجانية، من رواية القصص إلى البحث عن الكنز، أو استكشف مجموعة دمى الدببة وبيوت الدمى. تتوفر عروض للأسر ولأطفال دون سن الخامسة.
5- الكريستال
اصطحب أطفالك لرؤية أكبر معرض في العالم حول مستقبل المدن، كريستال. من خلال شاشات اللمس التفاعلية والتجارب الغامرة وبطاقات السحب الشخصية، يتعلم الأطفال كيفية إنشاء مبنى مستدام وكيفية إنتاج الطاقة. دخول مجاني لأقل من 18 سنة. يمكنك الذهاب إلى هناك عن طريق تلفريك طيران الإمارات.
6- متحف وحدائق هورمان
متحف هورنيمان هو جنة للأطفال. بالإضافة إلى برنامج أنشطة مجانية للأطفال، يوجد حوض أسماك، ومركز عملي، وقاعدة طبيعية، بالإضافة إلى حدائق جميلة مثالية للنزهات.. لا يفوتك أبدًا.

Comments are closed.